8.7 C
Washington

شراء ماكينة إسبرسو: إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار

Date:

Share:

إذا كنت من محبي القهوة، فنحن على يقين من أنك مررت عدة مرات أردت فيها الحصول على ماكينة إسبريسو. حسناً، أنت بالتأكيد لست وحدك من جرب ذلك. إنها واحدة من أكبر الأخطاء التي يمكنك تجنبها إذا لم تكن تعرف ما الذي تبحث عنه.

هل تبحث بنشاط للحصول على واحدة الآن؟ وليس لديك أي فكرة عن الأشياء التي تبحث عنها؟ هذا موقف صعب بالفعل. ولكن لا تقلق! 

قد يكون هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك. هذا صحيح بشكل خاص عندما ترغب في شراء شيء ممتاز مثل ماكينة الإسبريسو فيكتوريا أردوينو. ولكن هذا لا يعني أنه من المستحيل أن يكون لديك أفضل ماكينة بجانبك لتجعل كل صباح من صباحاتك مبهجة. 

فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند رغبتك في شراء صانعة الاسبريسو:

نوع الغلاية

هناك في الأساس ثلاثة أنواع رئيسية من آلات الإسبريسو. تُعرف هذه الأنواع بشبه الأوتوماتيكية واليدوية والأوتوماتيكية. تحتاج الآلات اليدوية إلى أكبر قدر من الممارسة والمهارة في الاستخدام. لماذا؟ لأنك ستحتاج إلى تنظيم ضغط وتوقيت الجرعة يدويًا. 

من ناحية أخرى، تحتوي الآلات شبه الآلية على بعض الميزات الآلية، مثل توقيتات الطلقات المبرمجة مسبقاً. ومع ذلك، لا تزال هذه تحتاج إلى إدخال يدوي. أما الغلايات ذات الاحتياجات الأوتوماتيكية فهي الأكثر سهولة في الاستخدام لأنها تقوم بكل شيء نيابةً عنك.

يوجد بشكل عام نوعان من الغلايات في آلة الإسبريسو. تُعرف هذه الغلايات بالمزدوجة والمفردة. الغلايات الفردية يتم تسخينها ببطء. وهذه ستحتاج منك التبديل بين نماذج التدفق والتخمير. من ناحية أخرى، ستمكّنك الغلايات المزدوجة من التبخير والتخمير معًا. ومع ذلك، فإن الغلايات المزدوجة أغلى ثمناً، وتحتاج إلى المزيد من الصيانة. 

تكوين الغلاية

عليك مقارنة الآلات بعناية جنبًا إلى جنب للتأكد من حصولك على الأفضل في النطاق السعري. ستتمكن دائمًا من تحضير إسبرسو أفضل عندما تتمكن من تغيير درجة الحرارة. تأكد من أنك تبحث عن آلة مزودة بجهاز تحكم PID.

استنادًا إلى نطاق الأسعار، ستكون المبادلات الحرارية مثالية لإعدادات الغلاية الواحدة، بينما تكون الغلايات المزدوجة مثالية لمن لا يهتمون بالميزانية. 

حجم سلة المرشح

إن معيار القطاع التجاري لماكينات الإسبريسو هو حجم سلة التصفية حوالي 58 مم. عندما يتم تحميلها بـ 16 إلى 19 جرامًا من القهوة، فإنها توفر سنتيمترًا جيدًا من قرص القهوة المطحونة التي يمكنها معالجة التوزيع الجيد لمياه التخمير فوقها. 

57 ملم تعتبر جيدة جداً، في حين أن 53 ملم وغيرها تعني طبقة قهوة أكثر سمكاً. يمكن أن تأتي مع مشاكل في الاستخراج. 

ضغط المضخة

يتراوح ضغط المضخة الدقيق لآلة الإسبريسو بين 9 إلى 15 بار. هذا النوع من الضغط ضروري لاستخراج الروائح والنكهات من القهوة المطحونة وبناء قشدة في أعلى الكوب. ومع ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أن الضغط العالي لا يعني دائمًا جودة أفضل. 

الخاتمة

هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته إلى حد كبير قبل أن تتمكن من شراء مطحنة فيكتوريا أردوينو لماكينة الإسبريسو. تأكد من إجراء بحثك وشراء هذه الآلة من منصة مشهورة. 

https://sa.jebelz.com/sa_ar/brand/victoria-arduino.html

Subscribe to our magazine

━ more like this

High-Rated Business Refrigeration

This design allows chefs and kitchen employees to easily access and assemble their substances while sustaining correct refrigeration temperatures. Open-air merchandisers are a sort...

Glo Gang luxury lifestyle fashion brand shop

In the realm of fashion, the term "luxury" often evokes images of exclusivity, quality, and sophistication. Glo Gang is redefining what it means to...

домашний анальный секс

Automatic takeoffs are coming for passenger jets and they’re going to redraw the map of the skyIn late 1965, at what’s now London Heathrow...

Finding Effective Solutions at a Sarasota Pain Relief Center

Dealing with continual pain can notably impact your best of life, affecting the whole thing from mobility to mood. If you're struggling with discomfort...

Black Friday IPTV Deals:Experience with Fire IPTV

As the holiday season approaches, many tech enthusiasts and entertainment seekers eagerly await the arrival of Black Friday. This day is known for its...
spot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here